الاثنين، 9 يناير 2012

فيّ يومٍ لم أتوقع الأحداث المُهِمه التي قد تحدُث لي ،ولكِن أجملُ أقداري خُلقت حِينما لم أتوقعها ،في يومٍ كُنا امامي يضحكنُ وتعلو همساتُ أُمنيِاتِهن ،وأنا فقط كُنت أرى جمال تناسُقهن ،ألقت إلي إحداهُن نظره وأبتِسامه لطيفه قائِله : تعالي إلى هُنا لِما وحِيده ؟أبتسمتُ لها وأخذتُ مقعداً بِجوارهن وبدأنا بالحديث حتى هذا اليوم وأنا لا أزال معهُن ،فيّ كُل واحِدةٍ مِنهن لها شيء مُميز في قلبي ،رفيقاتي ، صديقاتي ،أُحب أحدايثِنا عن المُستقبل كيف سنُصبح نساء لهُن مكانً في المُجتمع ،وكيف سنُصبح سُعداء بخبرِ زواج إحدانا ،والأحاديث الطويله الجميله ،( نائِله ، حَنينْ ، رغد ، مُرادي /شُكراً لكنْ يارفيقات دربيَ ♥♥()+
فيّ يومٍ لم أتوقع الأحداث المُهِمه التي قد تحدُث لي ،
ولكِن أجملُ أقداري خُلقت حِينما لم أتوقعها ،
في يومٍ كُنا امامي يضحكنُ وتعلو همساتُ أُمنيِاتِهن ،
وأنا فقط كُنت أرى جمال تناسُقهن ،
ألقت إلي إحداهُن نظره وأبتِسامه لطيفه قائِله : تعالي إلى هُنا لِما وحِيده ؟
أبتسمتُ لها وأخذتُ مقعداً بِجوارهن وبدأنا بالحديث
حتى هذا اليوم وأنا لا أزال معهُن ،
فيّ كُل واحِدةٍ مِنهن لها شيء مُميز في قلبي ،
رفيقاتي ، صديقاتي ،
أُحب أحدايثِنا عن المُستقبل كيف سنُصبح نساء لهُن مكانً في المُجتمع ،
وكيف سنُصبح سُعداء بخبرِ زواج إحدانا ،
والأحاديث الطويله الجميله ،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق