الجمعة، 9 ديسمبر 2011

   ! اتعلم الى أي مدى وصلت من الوجع

  ”( الى المدى الذي يجعلني اكركر على موقف سخيف 

  ـ>

   تتبعها شهقه تخرج من صلب الخفوق

 ويبتبعها كلامك في تلك الليله “كل ماحدث يتكرر امامي  

 كلما ضحكت ل ابعد الحزن الذي يسكن عيناي   

  يبدو الموضوع بعينك جدا سخيف 

  لا اشعر بأنك تأثرت هه!! 

   لم تكن منصفاً

  لم تكن بعقلك 

 او كنت على ارض الواقع بعيد عن تلك الامور الخياليه  

   ما بال هذه الشاشه اللعينه !!

  لاتجعلني اكتب شيئا 

 لم اعد ارى اشعر بأن الحروف وهميه لا تتضح امامي  

   ما بال حرف (الفاء) توجد عليه بعض من قطرات الماء

   انا لم ابكي

   انا قويه

  انا لا انكسر ابدا 

  انا “( 

 انا …  

 من اكون انا !!  

  Nوf‎​ 3>
 ! اتعلم الى أي مدى وصلت من الوجع
”( الى المدى الذي يجعلني اكركر على موقف سخيف
ـ>
تتبعها شهقه تخرج من صلب الخفوق
ويبتبعها كلامك في تلك الليله “كل ماحدث يتكرر امامي
كلما ضحكت ل ابعد الحزن الذي يسكن عيناي
يبدو الموضوع بعينك جدا سخيف
لا اشعر بأنك تأثرت هه!!
لم تكن منصفاً
لم تكن بعقلك
او كنت على ارض الواقع بعيد عن تلك الامور الخياليه
ما بال هذه الشاشه اللعينه !!
لاتجعلني اكتب شيئا
لم اعد ارى اشعر بأن الحروف وهميه لا تتضح امامي
ما بال حرف (الفاء) توجد عليه بعض من قطرات الماء
انا لم ابكي
انا قويه
انا لا انكسر ابدا
انا “(
انا …
من اكون انا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق