السبت، 19 نوفمبر 2011

آتمنى آن آدخل في ( غيبوبه ) !وأبتعد فيهآ عن كككل مآيشغلني ’وعن ككل من هم ححولي ~من يححبني !ومن يككرهني !ومن يريدني !ومن يرغب بَ الإبتعآد عني !وآنآ فِ عممق هذه آلغيبوبهآريد آن آشعر بمم ححولي آريد آن آرى من هم ححولي ~[ فِ ككل يووم ] !من يستلقي في ككل ليلهعلى الككرسي آلموجود بآلقرب من سريرييرآقبل عينآي , وينتظر متىوفي أي وقت آرمش وآححركهآ كي أعود ” للدنيآ “آريد آن آرى ’,من يأتي ويمسك بيدي !ويبككي ويحدثني عن مدى حبهوشوقه لي !ومدى حزنه على ححىآلي ~آريد آن آرى ’,من يقف في زآويه الغرفه.,.. ينظر إليومن يجلس على طرف سريري يحكي لي مَ اللذي يجري من ححولي ,ومن يأتي بآلورد كل يوميضعهآ بَ آلقرررب من رأسيآريد آن آرى ’,من يريدي لِ نفسي !من يأتي رغبة بي , ليست رغبة بِ خفه دميأو رغبه بِ تعليقآتي بل .. من يريدني آنآ يريد آن يرآني معه في آلدنيآ أضحك وأفرح !آريد آن آرى ’,من سمع بَ خبر غيبوبتي ولم .. يفككر آن يأتي لَ يلقي نظره / على ملآمحي البآهته :من لم يأتي ولم يؤثر هذا آلخخبر عليه فقط أرغب آن آرىمن يتمنون لي آلشفآءءءوعندمآ آستيقظ ..آذهب لَ : أقبل رؤسهم لتمنيهم لي بآلشفآء- أعرف من آصآحب ومن يستحق آن آضضحكي بِ سعآدتي لِ آججله ~..!


آتمنى آن آدخل في ( غيبوبه ) !
وأبتعد فيهآ عن كككل مآيشغلني ’
وعن ككل من هم ححولي ~

من يححبني !
ومن يككرهني !
ومن يريدني !
ومن يرغب بَ الإبتعآد عني !


وآنآ فِ عممق هذه آلغيبوبه
آريد آن آشعر بمم ححولي
آريد آن آرى من هم ححولي ~
[ فِ ككل يووم ] !
من يستلقي في ككل ليله
على الككرسي آلموجود بآلقرب من سريري
يرآقبل عينآي , وينتظر متى
وفي أي وقت آرمش وآححركهآ كي أعود ” للدنيآ “
آريد آن آرى ’,
من يأتي ويمسك بيدي !
ويبككي ويحدثني عن مدى حبه
وشوقه لي !
ومدى حزنه على ححىآلي ~
آريد آن آرى ’,
من يقف في زآويه الغرفه
.,.. ينظر إلي
ومن يجلس على طرف سريري
يحكي لي مَ اللذي يجري من ححولي ,
ومن يأتي بآلورد كل يوم
يضعهآ بَ آلقرررب من رأسي
آريد آن آرى ’,
من يريدي لِ نفسي !
من يأتي رغبة بي , ليست رغبة بِ خفه دمي
أو رغبه بِ تعليقآتي
بل .. من يريدني آنآ
يريد آن يرآني معه
في آلدنيآ أضحك وأفرح !
آريد آن آرى ’,
من سمع بَ خبر غيبوبتي
ولم .. يفككر آن يأتي
لَ يلقي نظره / على ملآمحي البآهته :

من لم يأتي ولم يؤثر هذا آلخخبر عليه
فقط أرغب آن آرى
من يتمنون لي آلشفآءءء
وعندمآ آستيقظ ..
آذهب لَ : أقبل رؤسهم
لتمنيهم لي بآلشفآء

- أعرف من آصآحب
ومن يستحق
آن آضضحكي بِ سعآدتي لِ آججله ~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق