الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011




.. ذلك الصباح
.. انا و قهوتي
تحت تلك السماء الزرقاء
.. أصارع تشتت ذهني
.. افضفض لقهوتي وأسردُ لها قِصتي
.. استنشق رائحتها
لتبدأ رحلة الإبحارِ في أعماقِ خيالي
اتمم بأسِمك , أغرق في تفاصِيلك
.. اخبرهُا عن قساوةِ الفراق
و أشكي لها عن بعدك
الذي يكادُ أن يقتلني
عن كبريائك الذي يرهقني
و بأن كل شيء بدأ يُنكهني
أشكي لها .. فقدان استيعابي
عن كل ما يحدُث لي في الفترة الاخيره
لم أعّد أعرِف نفسي .. لسّت أنا مُطلقاً
اريد فقط الانسِحاب والإبتعَاد
.. عن ذلك العالم المُرهِق
.. ارتشفتُ قليلاً من تِلك القهوة
كانت مُرة المذاق .. مرةٌ جداً
شبهيةً بمرارة اشتياقي لك
عدّت لأتحدث لتلك القهوة
وسرعان ما بدأ ينسدلُ شريط ذِكرياتي
.. لتسقُط تِلك الدمعه وسط قهوتي
.. و تقلبَ موازينها لتُصبح
قهوة مُرة .. تمتزِجها ملوحَه
سأنهي تِلك القهوة رُغم مرارتها .. أو ملوحتِها
.. لا أعلم فكل شيء أصبح يمتزجهَا الان
مرارتِها ,ملوحتِها ,تفاصِيلك ,ذكرياتِي
.. أظن بأنها اصبحَت مُعادله معقّده
سأعود لصِمتي .. أجد بأنّه اكثَر السُّبل راحه
!.. لم تعّد لي القدرة على البَوح , أكثر مِن ذلك
  • Haifa

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق